مهام المصلحة الادارية

تضطلع المصلحة الإدارية بالمهام التالية:

  • - التسيير الإداري للموظفين (الترقية، التعيين في مناصب المسؤولية، الإحالة على الاستيداع، المهام والتنقلات،...)؛
  • - إدارة الرواتب والاشتراكات المستحقة لمؤسسات التقاعد والضمان الاجتماعي؛
  • - التسييرالاجتماعي (الحوار الاجتماعي، تتبع ملفات النزاعات، اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء، المجالس التأديبية،...)؛
  • - ضبط أوقات العمل (تتبع الحضوروالغياب، الرخص الإدارية،..)؛
  • - تنمية الموارد البشرية (التوظيف، الإدماج، مخططات التكوين المستمر، وضع مخطط لتدبير توقعي للوظائف والكفاءات)؛
  • - تدبير حظيرة السيارات ونقل الموظفين.
NEWSLETTER